mno3at99
يا بني ادم انت هلا بلولايات مش ناوي تسجل يعني ؟ يا اخي f بحياه ابوك سجل سجل وخلصني بحكيلك سجل ولا تذلني معك يلا اذا بدك تسجل اخبط هون يعني اكبس هون هلا هلا هلا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

mno3at99
يا بني ادم انت هلا بلولايات مش ناوي تسجل يعني ؟ يا اخي f بحياه ابوك سجل سجل وخلصني بحكيلك سجل ولا تذلني معك يلا اذا بدك تسجل اخبط هون يعني اكبس هون هلا هلا هلا
mno3at99
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الكافر والمسلم فمن الاكرم؟ ...من المجله ترفيهيه قصة رقم 4

3 مشترك

الكافر والمسلم  فمن الاكرم؟ ...من المجله ترفيهيه قصة رقم 4 Empty الكافر والمسلم فمن الاكرم؟ ...من المجله ترفيهيه قصة رقم 4

مُساهمة من طرف matrix السبت سبتمبر 05, 2009 2:00 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....أصدقائى اليكم قصة قد تمكلت إعجابى فأحبب أن أنقلها إليكم ....ذات يوم كان يوجد رجل فاسق ليس لديه سوى حسنة وكان يوجد رجل مسلم كان ينقصه حسنة لكى يدخل الجنة فقال الرجل الكافر له :سأعطيك الحسنة التى لدى لكى تدخل الجنة وأنا مصيرى سواء بالحسنة التى اعطيتك إياها أو بدونها سأدخل النار فعندئذ خاطب الله عز وجل ذلك الكافر وقال: أنت لست أرحم منى على عبدى ....فأدخل الله عز وجل الرجلين الجنة ....

صديقتكم أشرقت

وشكرا لكم
matrix
matrix

الكافر والمسلم  فمن الاكرم؟ ...من المجله ترفيهيه قصة رقم 4 Empty رد: الكافر والمسلم فمن الاكرم؟ ...من المجله ترفيهيه قصة رقم 4

مُساهمة من طرف ياهووو السبت سبتمبر 05, 2009 2:02 pm

مشكور شكرا

ياهووو

الكافر والمسلم  فمن الاكرم؟ ...من المجله ترفيهيه قصة رقم 4 Empty رد: الكافر والمسلم فمن الاكرم؟ ...من المجله ترفيهيه قصة رقم 4

مُساهمة من طرف ميمو السبت سبتمبر 05, 2009 3:18 pm

شكرا شكرا شكرا

ولله قصة روعععععععععععععععععععععععةةةةةةة
ميمو
ميمو
عضو مميز
عضو مميز

انثى عدد المساهمات : 88

- مواضيع مماثلة